هذه المرة لن ننكسر ابدا باذن الله تعالى ..!

هذه المرة لن ننكسر ابدا باذن الله تعالى ..!

كتب / التوجيه المعنوي لقوات حزام أبين

ابنائي واخواني المقاتلين , أتعلمون ما هو الشي المهم في المعركة ان تكون معنوياتنا مرتفعة. ولا نستمع للدعايات المغرضة التي تحاول اشعارنا بالهزيمة قبل بداية المعركة.

ادركوا تماما اننا لن ننكسر هذه المرة ابدا باذن الله تعالى وسنضحي بالغالي والنفيس وفاءا منا للعهود التي قطعناها على انفسنا كي نوفي لدماء شهدائنا الابرار.

واعلموا بان هذا الوطن الذي يؤوينا اذا لم نحميه لانستحقه ابدا ويجب ان نتدارك شيء واحد مهم للغاية في هذه اللحظات العصيبة التي يمر بها الوطن انها ستقف الى جانبكم دول التحالف العربي وعلى راسها الامارات التي قدمت الغالي والنفيس من تقطيع اذرعت التمدد الايراني الحوثي الفارسي المجوسي.

لن تسمح لأولئك الخونة الذين يحتضنون الحوثيين ويأوون الارهاب بالعودة لاحتلال الجنوب مجددا واذا حصل ذلك يعني ان مهام التحالف هزمت تماما لان الحوثي والشرعية وجهان لعمله واحده.

لذا فأننا نهيب بكم الثبات لان النصر سوف يأتي بالتأكيد وسترون ماذا سيحصل اذا فكرو بغزو الجنوب بعناصر الارهاب والمجوس .

واعلموا ايها الابطال ان شعبنا الذي قدم التضحيات وحرروا كل المناطق المحافظات والمناطق الجنوبية, ووصلوا الى الحديدة وسجلوا شموخا في تاريخ الحركة الثورية التحررية لن تخذله دول التحالف العربي مهما كان لان مصيرنا واحد.

سنقف والى جانبنا التحالف العربي في التصدي لمشاريع الفرس و الإرهاب والتدمير وسنكسر خشوم الأحزاب النافذة الطامعة بثروات الجنوب, واعلموا ان النصر من عند الله وحده واسبابه الصدق مع الله والثبات عند ملاقات العدو ، ولاتهزكم الحملات التضليلية والنفسية التي يشنها إعلام ومطابخ العدو, واعلموا انهم اوهن من السيطرة على أبين وانهم مهزومون باذن الله تعالى مهما استعانوا بالعناصر الإرهابية والإجرامية, ستطعمون باذن الله تعالى لذة النصر عندما ترون وتسمعون دموع الفرح وزغاريد اطفالكم ونسائكم التواقون الى التحرير من قوى الأحزاب الخونه وقوى الشر والإرهاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *