إدارة أمن لحج توضح بشأن ترحيل أبناء المحافظات الشمالية

إدارة أمن لحج توضح بشأن ترحيل أبناء المحافظات الشمالية

لحج / القسم الإعلامي بألوية الدعم والإسناد

نفت أدارة أمن محافظة لحج الأنباء المتداولة عن قيامها بحملات ترحيل لابناء المحافظات الشمالية أو استهداف المصالح الخاصة، وكذا العاملين في القطاع الخاص من أبناء المحافظات الشمالية.

وأكدت عمليات أدارة امن لحج في بلاغ صحفي أن الوضع الأمني في المحافظة مستتب ولا وجود لإي حملات ترحيل، أو اعتداء على أبناء المحافظات الشمالية كما يروج لذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبعض وسائل والاعلام.

واضافت العمليات بأن القوات الامنية منتشرة في عموم المحافظة، ضمن الاجراءات المشددة و كاحترازات أمنية، نظرا للاحداث المؤلمة التي تعرضت لها العاصمة عدن ومحافظة أبين من هجمات ارهابية وتداعيات ذلك من اعتداءات على بعض الاخوة الشماليين، مشيرة الى أن حساسية الوضع الامني تحتم عليها القيام بذلك كون الأجهزة الأمنية هي المسؤولة عن حفظ الأمن وحماية المواطن ولن تسمح لاي كان بالعبث بالأمن والاستقرار .

وقالت العمليات بانها تعمل جاهدة على مواجهة التحديات الامنية، بكل حزم وعزم وبالطرق القانونية التي تكفل الحفاظ على كرامة الإنسان، بعيدا عن إي تمييز جهوي أو عرقي، حرصا منها على أمن وسلامة المواطنين واستقرار المحافظة .

واختتمت العمليات بلاغها بمطالبة مواطني المحافظة، والمسافرين عبر خطوطها الإلتزام بالقواعد الأمنية واصطحاب وثائق إثبات الشخصية، والتعاون، مع القوات المنتشرة في النقاط الأمنية، وتسهيل اتخاذها لإجراءات التفتيش كون المواطن هو العامل الأكبر في تثبيت الأمن وحفظه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *