نقطة مثلث حسان التابعة للحزام الأمني بابين تضبط ١١٠ كيلوجرام من الحشيش المخدر.

أبين.. الحزام الأمني يضبط كميات جديدة من الحشيش كانت في طريقها الى عدن

أبين / القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد

ضبط أفراد نقطة مثلث حسان بأبين التابعة لقوات الحزام الأمني ظهر اليوم الاربعاء 24 يناير 2019م كميات جديدة من الحشيش كان على متن سيارة قادمة من مديرية الشحر بحضرموت في طريقها للعاصمة عدن.

وفي تصريح لقائد نقطة حسان “سامي الحوتري “للقسم الإعلامي لألوية الدعم والاسناد” قال فيه: ان أفراد نقطة مثلث حسان تمكنوا ظهر اليوم الأربعاء ٢٤يناير ٢٠١٩من ضبط ١١٠ كيلو جرام من الحشيش كان على متن سيارة نوع “فيرا كروز” قادمة من الشحر محافظة حضرموت في طريقها للعاصمة عدن.

وفي تفاصيل العملية أوضح “الحوتري” بانه عند توقيف السيارة في النقطة لتفتيشها هرب السائق مسرعا وتم مباشرة إبلاغ عمليات قطاع زنجبار وكذا بقية النقاط بالحادثة ،وعلى الفور انتشرت قوات التدخل السريع بزنجبار بقيادة ناصر وارد على مداخل ومخارج المدينة بحثا عن السيارة الهاربة ، لتتمكن لاحقا من القبض على السائق مترجلا بعد أن أخفى السيارة بين أشجار السيسبان بجوار نادي حسان الرياضي .

لافتا بأن التحقيقات الاولية كشفت ان المتهم بالتهريب ينتمي الى محافظة الحديدة حيث تم التحفظ علية مع المضبوطات لاستكمال التحقيقات وإحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية .

واشاد بأفراد النقطة على الجهود المبذولة واليقظة والحس الأمني الذي مكنهم اكتشاف عمليات التهريب المتكررة التي تقوم بها العناصر الاجرامية .

الجدير بالذكر ان قوات الحزام الأمني بدوفس ضبطت هذا الأسبوع الف طن من مادة الحشيش كانت في طريقها الى عدن, وقد سلمتها الثلاثاء الماضي الى قيادة الدعم والإسناد للتحقيق في الحادثة ومن ثم تسليمها الى إدارة مكافحة المخدرات .

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد.
٢٤يناير٢٠١٩م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *