في عملية نوعية ….نقطة العلم تضبط كميات كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للعاصمة عدن

في عملية نوعية ….نقطة العلم تضبط كميات كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للعاصمة عدن

عدن / خاص

بقيادة القائد / ناجي اليهري قائد نقطة العلم تمكنت قوات الوية الدعم الاسناد من ضبط مركبة محملة بمادة الحشيش , كانت قادمة من المحافظات الشمالية عبر خط أبين الى العاصمة عدن صباح يوم الأثنين 1 أكتوبر 2018م .

وفي تفاصيل عملية الضبط أفاد قائد نقطة العلم ” ناجي اليهري ” أن سيارة نوع (هيلوكس )كانت تقل السائق ومعه أمراتين وثلاثة اطفال وأضاف أن المركبة عند وصولها الى النقطة وتوقيفها للتفتيش , أنطلقت المركبة بسرعة جنونية في محاولة للهرب إلا أن قيادة النقطة قامت بمطاردة السيارة وتمكنت من ضبطها في حدود محافظة لحج .

وقال قائد نقطة العلم “ناجي اليهري :” أن عملية اليوم تعتبر أكبر وأول عملية ضبط من نوعها وذلك منذ إستلام نقطة العلم قبل عشرين يوما فقط حيث بلغت كمية الحشيش 99 كيلو جرام ” .

وأشار اليهري : ” أن المهرب حاول دفع مبلغ مالي لجنود النقطة بهدف السماح له بالخروج الا أن الجنود رفضوا ذلك مضيفا أنه تم تسليم المتهمين الى ادارة امن عدن لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم ولوجود الاطفال الذين تتراوح اعمارهم بين سنتين الى اربع سنوات .

وأكد اليهري أن طقمين من كتيبة حزم 2 شاركت معهم في عملية الضبط في دلالة واضحة على التنسيق الكامل والجيد بين قوات الوية الاسناد والدعم “الحزام الامني”

الجدير بالذكر أن نقطة العلم التي تشرف عليها قوات الاسناد والدعم الحزام الامني تعتبر المدخل الشرقي المهم والرابط الرئيس بين محافظتي عدن وأبين .

عدن / القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد / خاص
يوم الاثنين 2018/10/1

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *