كلمة الموقع

كلمة رسمية لزوار الموقع:
تشهد محافظة عدن خلال السنوات القليلة الماضية استقرارا ملحوظا ساهم إلى حد كبير في عودة الحياة إلى إلى طبيعتها .
وتلمس المواطن هذا الشعور والاحساس بالأمن على مستواه الشخصي وعلى المستوى الاجتماعي والمعيشي للمواطن ، وذلك بفضل جهود جنود وحراس للوطن والمواطن نذروا حياتهم لخدمته والسهر على راحته.
ومع انتشار الميديا ووسائل التواصل الاجتماعي نجد البعض يحاول استغلال هذه الوسائل في تشويه سمعة قوات الحزام الأمني ونشر فبركات واخبار عارية عن الصحة ، وكذا التربص بكل تحركات أو عمليات تقوم بها قوات الحزام الأمني لحماية المواطنين وممتلكاتهم الخاصة والممتلكات العامة .
وهنا كان لزاما علينا توضيح وتبيان المعلومات والأخبار الخاصة بعمليات الحزام الأمني حتى نقطع على كل من يحاول المساس بهذه القوات التي ضحت بالغالي والنفيس والأرواح الزكية، ليس لشيئ إلا لأجل المواطن وسلامته ، لكن للاسف فإن اؤلائك لا هم لهم إلا التشويه وإشاعة الكذب .
زوار موقعنا الكرام : اننا في القسم الاعلامي والتوجيه المعنوي لالوية الإسناد والدعم في الحزام الأمني ، ندرك جيدا ان الحروب والمعارك لا تخاض بالسلاح والجند فقط ، وإنما أيضا بالإعلام ، لذا فقد قمنا بتدشين هذا الموقع الرسمي الذي بين يديكم ليكون هو المصدر الرسمي الوحيد والموثوق لأخبار الحزام الأمني هادفين بذلك إلى قطع الطريق على اؤلائك النفر الذين يروجون الكذب ويصطنعون الفوضى .
مستمسكين بقوة الإرادة والموضوعية والشفافية في طرح مواضيعنا على صدر هذا الموقع.
ونحن هنا نعاهد الله وأبناء شعبنا أننا كنا وسنظل على مبادئنا كما هو عهدنا ولن نحيد عن طريقنا الذي رسمناه وهو خدمة المواطن والسهر على راحته واستقراره..
نشكركم زوارنا الكرام على ثقتكم الممنوحة لنا والتي هي وسام على صدر كافة أبطال قوات الحزام الأمني .
تقبل الله شهداءنا بالرحمة وعافى جرحنا ولكم منا كل الود والاحترام.